ENGLISH

 

السادة الزوار الكرام ****مرحباً بكم في موقع ايكو الالكتروني********يمكنكم الاستفادة من الكتب الموجودة بمكتبة ايكو ******** رؤية المكتب الاستشاري للكهرباء والاتصالات هي أن يكون في طليعة الشركات والمكاتب الاستشارية وذلك في تقديم أفضل الخدمات الاستشارية والتدريب والدراسات في مجال الكهرباء والاتصالات
<

ما هو قوس الوميض؟

وفلاش القوس هو التيار المار من خلال الهواء الذي مضات من واحد موصل الحية المعرضة للموصل آخر أو إلى الأرض. عندما يحدث فلاش القوس، يمكن أن درجات الحرارة تصل إلى 35000 درجة فهرنهايت. هذا هو أربعة أضعاف درجة الحرارة على سطح الشمس. يمكن أن تكون النتيجة تدمير المعدات، والحرائق، والإصابات.

ما هي أسباب قوس الوميض؟

يحدث وميض قوس عندما يتم تخفيض الموافقات الكهربائية أو الانتقاص منها بسبب تدهور العزل أو خطأ بشري. فلاش قوس يتبع مسار موصل بين اثنين الساخنة (تنشيط) أسلاك أو بين السلك الساخن والأرض.

لماذا هو القوس الوميض تحليل هام؟

بدون دراسة وميض القوس  لاتستطيع ان تعرف المستوى الفعلي للخطر أو المعدات المناسبة للحماية الشخصية (PPE) المطلوبة للموظفين. الأنظمة الكهربائية ديناميكية وتتغير بمرور الوقت. التغييرات الداخلية، مثل إضافة معدات جديدة يمكن أن تؤثر على مستوى الطاقة لوميض القوس. حيث يجب أن يتم تحديث دراسته كل مرة يتغير النظام. التغيرات الخارجية، مثل أداة تغيير المحولات أو تغييرات في الأداة المساعدة بك أقرب محطة فرعية يمكن أن تؤثر بشدة مستواك في الطاقة الوميض قوس.

No comments

فيديو ايكو

video
 

من نحن

 

أسس المكتب الإستشاري للكهرباء والإتصالات سنة 2006 ليساهم فى برامج التطوير والرفع من المستوى التقنى فى أهم وأكبر القطاعات الحيوية والركائز الرئيسية للإقتصاد  ومواكبة التغيرات والتطور فى عصرالمعرفة والمعلومات.

اقرأ المزيد