ENGLISH

 

السادة الزوار الكرام ****مرحباً بكم في موقع ايكو الالكتروني********يمكنكم الاستفادة من الكتب الموجودة بمكتبة ايكو ******** رؤية المكتب الاستشاري للكهرباء والاتصالات هي أن يكون في طليعة الشركات والمكاتب الاستشارية وذلك في تقديم أفضل الخدمات الاستشارية والتدريب والدراسات في مجال الكهرباء والاتصالات
<

يتم تنفيذ باختصار تحليل الدائرة لتحديد التيارات التي تتدفق في نظام الطاقة في ظل ظروف خطأ. إذا كانت قدرة ماس كهربائى للنظام تتجاوز قدرة الجهاز واقية، وجود حالة خطرة. منذ نمو نظام الطاقة في كثير من الأحيان يؤدي إلى زيادة متاح قصيرة الدوائر الحالية، يجب التحقق من تصنيف لحظة ومقاطعة من المعدات الجديدة والقائمة على النظام لضمان معدات يمكن أن تصمد أمام طاقة دائرة قصر (انظر تقييم الأجهزة). خطأ التبرعات لمصادر فائدة، وتؤخذ المحركات والمولدات بعين الاعتبار. وتستخدم نتائج تحليل ماس كهربائى أيضا إلى منسقة بشكل انتقائي وسائل وقائية الكهربائية.

No comments

فيديو ايكو

video
 

من نحن

 

أسس المكتب الإستشاري للكهرباء والإتصالات سنة 2006 ليساهم فى برامج التطوير والرفع من المستوى التقنى فى أهم وأكبر القطاعات الحيوية والركائز الرئيسية للإقتصاد  ومواكبة التغيرات والتطور فى عصرالمعرفة والمعلومات.

اقرأ المزيد